رسالة المدير

رسالة مدير المدرسة

سارة هوليس

مدير المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي- ند الشبا

يسرني، وبالنيابة عن طلبتنا وموظفينا وكامل فريق العمل بالمدرسة، أن أرحب بكم في المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي – ند الشبا. نأمل أن يكون موقعنا الإلكتروني نافذة تطلعون من خلالها على كل ما يميز مدرستنا.

تقع المدرسة في منطقة ند الشبا 3، حيث تضم مجتمعاً تعليمياً متنامياً يدعم النمو الفكري والنفسي والعاطفي والاجتماعي لطلابنا. هدفنا هو تقديم أفضل تعليم أكاديمي يجمع بين المنهاج الأمريكي جنباً إلى جنب مع اللغة العربية والدراسات الإسلامية والاجتماعية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بضوء القيم التي نتبناها في رؤية مدرستنا.

كما يعمل برنامج القرآن الكريم والذي تنفرد به مدرستنا، على ربط الطالب بكتاب الله تعالى، وتنمية مهارات التلاوة والحفظ لدى أبنائنا، ضمن بيئة تشجع على القيم والمبادئ والأخلاق الحميدة وتغرس روح المحبة والاحترام والعادات والتقاليد الأصيلة. ومن هنا جاء شعارنا: بالقيم نشق طريقنا نحو التميز.

في المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي، يقضي الطلاب وقتاً مليئاً بالمرح ويشعرون أنهم في مجتمع متماسك يحث على الإبداع ويشجع على التعلم.

إننا نحرص على تزويد طلابنا بالمهارات اللازمة للمشاركة، كمواطنين عالميين. كما نركز على إعداد طلابنا للوظائف الجامعية والأدوار المستقبلية من خلال صقل مهاراتهم وقدراتهم ليغدوا قادة مستقلين. بالإضافة إلى غرس روح المسؤولية الاجتماعية لديهم مما يجعلهم مستعدين لأدوارهم وواجباتهم داخل وخارج المجتمع المدرسي.

ندعوكم لزيارتنا في المدرسة لتتعرفوا على ممارساتنا التعليمية المتميزة عن قرب، زيارتكم لنا ستكون مصدر سعادة ومحل ترحيب في أي وقت.

نتطلع إلى استضافتكم في المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي!