سجل اهتمامك

بالقيم نشق طريقنا إلى التميز

نسعى لتحقيق التميز الدراسي المتجذر بالقيم الأخلاقية الرفيعة سعيًا إلى إنشاء أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة تُسهم في تطوير المجتمع العالمي.

كلمة المؤسس

لقد أخذنا على عاتقنا مسؤولية تنشئة وتربية جيلٍ طموحٍ مثقف وواعٍ من البنين والبنات والرجال والنساء محافظاً على هويته الثقافية منطلقاً بثقة في حاضره ومستقبله ليكون نموذجاً عالمياً يحتذى به حاضرًا ومستقبلًا. كما أننا مصرون على مواصلة مسيرة التميز ومواكبة أفضل المستويات التعليمية وتوفير أفضل الكفاءات والخبرات التعليمية ضمن بيئة تعزز مبادئنا وقيمنا وهويتنا الأصيلة.

صلاح بو خاطر

المؤسس
مجموعة بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم

رسالة المدير

داليا كامل

مدير المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي - اللية

أولياء الأمور الكِرام،

مرحبًا بكم في المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي - اللية، مدرسة متميزة تديرها مؤسسة بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم (بيم). أتشرف بالانضمام إلى المجتمع المدرسة، وقد عملت لأكثر من 22 عامًا في مجال التدريس والرعاية والتدريب والتوجيه والإدارة، في العديد من المدارس ذات المناهج الأمريكية في الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

في المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي - اللية، نحن نعطي الأولوية لتعزيز المستوى التعليمي لطلابنا، بحيث نقدم الخطط والبرامج التعليمية التي تعمل على تطوير الصحة والسلامة والاحتياجات الأكاديمية، والرفاهية العامة لكل طالب، من خلال الدمج الفعال للتكنولوجيا. ويسعى منهاجنا الإثرائي والشامل إلى تمكين الطلاب من خلال أسلوب "المحاكاة"، بالإضافة إلى تطبيقات الواقع الافتراضي المعزز، لتأسيس جيل من المتعلمين الشغوفين ورواد الأعمال الناجحين والمبتكرين.

اقرأ المزيد

داليا كامل

مدير المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي - اللية













لماذا تختار المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي؟

منذ تأسيس المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي – اللية، يعتمد قسم اللغة الإنجليزية وقسم اللغة العربية نهجًا مشتركًا لضمان إنشاء روابط قوية بين المواد المختلفة.

اقرأ المزيد

قم بجولة افتراضية في
أرجاء الحرم المدرسي

جولة في الحرم المدرسي

تابعوا مستجداتنا

الصحة والسلامة

في مدارس الإبداع العلمي، سلامة الطلاب هي أهم أولوياتنا. بالتعاون مع السلطات المحلية في دولة الإمارات وشركاء الصحة والسلامة، نؤكد لجميع عائلاتنا أن جميع مرافقنا تلتزم تمامًا بجميع التدابير الاحترازية للحد من انتشار كوفيد-19.

حفاظا على صحة وسلامة الطلاب في مدرستنا، توفر فرقنا الأكاديمية بيئة تعليمية آمنة، تلبي احتياجات جميع العائلات، حضورية وعبر الشبكة (للطلاب المؤهلين للاستثناء من التعليم الحضوري).

البس الكمامة

التباعد الاجتماعي

اقرأ المزيد

مدارس الإبداع العلمي