رسالة المدير

رسالة مدير المدرسة

الأستاذة مجد الشيخ حسين

مدير المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي - طريق مليحة

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي! إننا في المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي نسعى إلى تقديم أفضل التجارب التعليمية والأكاديمية التي تمزج بين المواد التي تدرس ضمن المنهاج الأمريكي والمواد العربية والإسلامية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل ذلك في بيئة تُعلي من شأن القيم والمُثل الأخلاقية وعادات وتقاليد المجتمع الإماراتي.

إنني أضع بين يدي المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي خبرة طويلة تمتد لأكثر من 23 عاماً في قطاع التعليم والرعاية والتدريب والمراقبة والقدرات الإدارية والتفاعل مع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور سواء كمدرس أو مسؤول إداري في العديد من المدارس الدولية التي تدرس المناهج البريطانية والأمريكية. وسبق لي أيضاً أن عملت مديراً ونائباً لمدير مدرسة الإبداع العلمي الدولية، وهي مدرسة شقيقة لمدرستنا هذه.

وتتميز المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي باحتوائها على أحدث المنشآت المدرسية بما في ذلك الأنظمة الفعالة للتواصل بين أولياء الأمور والمدرسة. وتلتزم المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي عبر موظفيها المتفانين في عملهم ومن أصحاب الخبرات العالية بتوفير بيئة تعليمٍ سليمة وآمنة وإيجابية وداعمة لطفلك. كما نعتبر أن غرس الثقة واحترام النفس والقيم الأخلاقية ومهارات الحياة في كل طالبٍ من طلابنا هو من صميم طموحاتنا بدءاً من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر.

وأدعوكم من هذا المنبر للتعرف أكثر على المدرسة عبر تصفح موقعنا الإلكتروني أو زيارة المدرسة أو عبر الاتصال بالمدرسة. ويسعدني جداً أن أرحب بكم مرةً أخرى في المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي.