اختر اللغة:

اختر اللغة:

لمحة عامة عن المنهاج الأمريكي

يعتمد المنهاج الأمريكي على المعايير الأساسية المشتركة بين الولايات المتحدة الأمريكية في مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والتاريخ والجغرافيا بالإضافة إلى معايير العلوم للجيل القادم. الأمر الذي جعل هذا المنهاج منفتحاً على المزيد من الإبداع وأكسبه مرونة وقابلية لتصميمه بما يتناسب مع احتياجات الطلاب المختلفة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الإثرائية التي تمنحهم القدرة على تطوير مهاراتهم وكفاءاتهم. وتتسم برامج التعليم الذاتية بأنها مخصصة ومعدة لمناهج التعليم القائمة على طرح الأسئلة والتفاعل واستراتيجيات التعلم العالمية.

يوفر المنهاج الأمريكي برنامجاً دراسياً شاملاً ومتوازنًا بدءاً من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. وبدورها، ستقدم المدرسة لطلابها الدعم اللازم لاجتياز اختبارات "سات وتوفل/آيلتس". حيث يحصل الطالب على شهادة الثانوية العامة بعد اجتياز اختبارات مواد الصف الثاني عشر.

إن شهادة الثانوية الأمريكية معتمدة للقبول في أي جامعة أو كلية في العالم، حيث يمكن الحصول عليها بالانضمام إلى المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي المعتمدة لمنح هذه الشهادة.

توفر المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي منهجاً دراسياً عالمياً شاملاً ومتوازناً وثريًا بمحتواه ويتماشى مع المعايير الأساسية المشتركة بين الولايات المتحدة الأمريكية والمعايير العلمية للجيل القادم.

OR
(We aim to answer within 2 business days)
X

Create New Help Ticket