اختر اللغة:

اختر اللغة:

نفتخر بإرثٍ يمتد عبر عقدٍ من الزمان

تمثل مجموعة بو خاطر لإدارة وتطوير التعليم (بيم) نقطة التقاء للخبرات الطويلة لمجموعة بو خاطر الممتدة على مدار عقدٍ من الزمن في إنشاء مؤسسات تعليمية ناجحة وتطبيق الأنظمة المتقدمة في إدارة التعليم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وتُدير مجموعة بيم حالياً المدارس التي تملكها بنسبة 100% وهي بالتحديد المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي ومدرسة الإبداع العلمي الدولية المذكورة أدناه، كما أنها في طور إنشاء وإدارة مدارس أخرى في قادمة.

ونجحت "بيم" في ترسيخ مكانتها المتفوقة من خلال إدارتها لمدارس الإبداع العلمي، والتي تضم (المدارس الأمريكية للإبداع العلمي)، و(مدارس الإبداع العلمي الدولية) اللتين تقدمان المنهاجين الأمريكي والبريطاني لأكثر من 9500 طالب، بالإضافة إلى برامج قوية تقدم باللغة العربية في بيئة تعليمية إسلامية، والتي تم تصميمها جميعاً لتجمع بين ترسيخ القيم الأخلاقية والتميز الأكاديمي.

وتلتزم "بيم" بالاستثمار في التدريب المهني وتطوير المدارس، بالإضافة إلى تقديم خدمات إدارية لللمدارس  التي تمتلكها جهاتٌ أخرى. وانطلاقاً من التزامها بالاستثمار في قطاع التعليم، نجحت "بيم" في توسيع نطاق تواجدها في الدولة عبر افتتاح ثلاث مدارس إضافية  تتوافق وشعارها "بالقيم نشق طريقنا نحو التميز".

وتسعى "بيم" إلى تحقيق انجازات تعليمية قوية، عبر اختيار أفضل الكوادر وتزويد منشآتها التعليمية بأحدث الوسائل والمعدات المدعومة ببنية تحتية تقنية. وتعتبر مدارس الإبداع العلمي حالياً مركز بروميثيان للابتكار الوحيد في العالم مركز بروميثيان للتميّز الوحيد في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.

OR
(We aim to answer within 2 business days)
X

Create New Help Ticket