اختر اللغة:

اختر اللغة:

مرحبًا بكم في المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي، اللية

ترحب المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي اللية بأولياء الأمور وأبنائهم من مختلف الجنسيات، تلك المدرسة التي توفر أرقى النظم التعليمية، وتسعى إلى أن يحظى طلابها بتعليم متميز وفريد بحيث يلبي تطلعات أولياء أمورهم. ويستند منهاج المدرسة على غرس روح الإبداع والتفكير النقديّ في نفوس الطلاب وتنميته حتى يصبح أسلوب حياة. هذا ولم تكتف المدرسة بذلك بل هي تبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل مستويات التعليم وفقاً للمنهاج الأمريكي بالإضافة إلى منهاج وزارة التربية والتعليم لللغة العربية والدراسات الإسلامية والاجتماعية لتحقيق التميز الدراسي المتجذر بالقيم الأخلاقية الرفيعة سعيًا إلى إنشاء أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة تسهم في تطوير المجتمع العالمي.

ولا ننسى في هذا السياق التنويه إلى ما نتمتع به من الاستعانة بخبرات عريقة في  المدرستين الشقيقتين مدرسة الإبداع العلمي الدولية والمدرسة الأمريكية للإبداع العلمي والتي تمتد على مدار عقدين من الزمن بدأتاها -منذ النشأة- بتطبيق أفضل الممارسات التربوية العالمية.

نحن واثقون بأن موقعنا الإلكتروني سيقدم لكم صورة أشمل وأوسع بما يشجعكم على اختيار المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي اللية بصفتها المكان الأمثل لأبنائكم، كما نرحب بزيارتكم للمدرسة واستفساراتكم عنها.

 

OR
(We aim to answer within 2 business days)
X

Create New Help Ticket